القائمة الرئيسية

الصفحات

فى ملتقى الليل  جئنا نعاهده  ان نلتقى الأبد  نعانقه .. نخلده  نشكوه لوعة الحرمان  و اليأس  ندعوه يحيى بنا الأمل  يجدده  فى ملتقى الليل           *  *  *  فى ملتقى الليل  انا وانت  قلبان ..قولى يخفقان  اذا قلت  شيئان فى الوجدان  هما صرح  برجان .. يعتليان  وكيف لا .. وقد علوت  فى ملتقى الليل      *  *  *  كنت .. اين كنت؟  لى عتابا  صرت ليل ..انت ليل  ليلى آبا  أعدوتى تبغى تسلبينا السهر  أخسأتى ان قلبى فى سماكى  قد ذابا .. سحابا ..  فى ملتقى الليل      *  *  *  فابتغى الأعصار شئت  أو لا يشاء  وامحينى يوما مطر  للأرض قد باء  وانظرى أفقا للحياة  بعيدا .. سحر  فى ملتقى الأرض بالسماء  احياء  ستقبلى يومها ارضى  وترتضى يومها حبى       *  *  *
فى ملتقى الليل
فى ملتقى الليل
جئنا نعاهده
ان نلتقى الأبد
نعانقه .. نخلده
نشكوه لوعة الحرمان
و اليأس
ندعوه يحيى بنا الأمل
يجدده
فى ملتقى الليل
   
    *  *  *

فى ملتقى الليل
انا وانت
قلبان ..قولى يخفقان
اذا قلت
شيئان فى الوجدان
هما صرح
برجان .. يعتليان
وكيف لا .. وقد علوت
فى ملتقى الليل

    *  *  *
كنت .. اين كنت؟
لى عتابا
صرت ليل ..انت ليل
ليلى آبا
أعدوتى تبغى تسلبينا السهر
أخسأتى ان قلبى فى سماكى
قد ذابا .. سحابا ..
فى ملتقى الليل

    *  *  *

فابتغى الأعصار شئت
أو لا يشاء
وامحينى يوما مطر
للأرض قد باء
وانظرى أفقا للحياة
بعيدا .. سحر
فى ملتقى الأرض بالسماء
احياء
ستقبلى يومها ارضى
وترتضى يومها حبى

     *  *  *

التنقل السريع