القائمة الرئيسية

الصفحات

صفحة تحميل تطبيق gmail للإندرويد مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم 
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين 
Gmail تطبيق لإرسال وأستقبال الرسائل الإلكترونية على الهاتف تطبيق آمن تابع لجوجل الحريصة كل الحرص على تأمين حسابك والحفاظ عليه والتطبيق متواجد على منصة جوجل بلاى play. google ضمن عدة تطبيقات مشابهة ، فى الآونة الأخيرة تم تطوير هذا التطبيق ليناسب الأجهزة والهواتف الحديثة . من الممكن من خلال هذا التطبيق إستقبال إشعارات بالرسائل الجديدة أثناء التنقل على هاتفك الإندرويد وإرسال البيانات والرسائل والصور وهو يفصل بين الرسائل الواردة فهناك الرسائل الأساسية والإجتماعية والترويجية ويعطى الأولوية للرسائل الواردة من الأقارب أو العائلة ويعزل الرسائل غير المرغوب فيها حرصا على أمان حسابك ويتم حظرها .
تحميل تطبيق gmail للإندرويد مجانا
gmail

لن تحتاج لحذف الرسائل فهو يوفر مساحة تخزين مقدارها 15 GB جيجا بايت ويمكنه إستيراد وأحتواء أى عناوين بريد إلكترونى مثل Yahoo mail وغيرها من العناوين الغير تابعة للتطبيق . 
أنظر أيضا:
تحميل تطبيق Inbox by gmail للإندرويد مجانا
تحميل تطبيق Yahoo mail للإندرويد مجانا

من الضرورى وقد أصبح الهاتف هو الجهاز الرئيسى فى الإتصال والتواصل الإجتماعى لابد من توفر تطبيق يعمل على إستقبال وإرسال الرسائل سواء كانت إجتماعية أو أساسية ، وتطبيق gmail  من التطبيقات المشهود لها بالتفوق فى هذا المجال

رابط التحميل

لتحميل تطبيق gmail إضغط الرابط أسفل الصورة مستخدما جهازك الإندرويد ليتم نقلك إلى صفحة التطبيق فى جوجل بلاى Play.Google وبالضغط على تثبيت يتم تنزيل التطبيق على هاتفك .

تعليقات

التنقل السريع