القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب كيف تحفظ القرآن لراغب السرجانى

تحميل كتاب كيف تحفظ القرآن لراغب السرجانى .

كتاب كيف تحفظ القرآن :

كلنا نعلم أن القرآن الكريم دستور لكل مسلم أنزله الله سبحانه وتعالى ليكون هدى للناس ، ولمن أراد منهم أن يستقيم . رغم تعدد آيات القرآن الكريم ، وكثرة عدد صفحاته ، وكبر حجمه ، تجد الكثير من الناس تمكنوا من حفظه ، ليس فقط الراشدين منهم ، بل تجد كثير من الأطفال مع تباين أعمارهم من سبعة سنوات وتسعة سنوات تمكنوا من حفظه رغم صعوبة الكلمات التى لم يتوصلوا إلى معناها فى مثل هذه الأعمار .
تناول الكتاب أيضا القواعد الأساسية للنجاح فى حفظ القرآن بسهولة ويسر وتوفيق الله ، وجوب النية الخالصة لوجه الله بحثا عن الهداية ، والإستفادة من نور القرآن والإفادة به ، وليس لغرض دنيوى ، كجاه أو رغبة فى الإمامة مثلا فى الصلاة ، أن يكون الحفظ للقرآن طمعا فى رضا الله والإلمام بدستوره والإستنارة بنوره .
كثير من الناس تتمنى حفظ القرآن الكريم ولكنهم يجدون صعوبة فى توفير الوقت اللازم لحفظ بعض من آيات المصحف ، وهذا الكتاب بطريقة مبسطة وسهلة يلقى الضوء على كيفية الحفظ للقرآن .
الكتاب من تأليف راغب السرجانى ، وهناك رابطين أسفل الصورة أحدهما لتنزيل المصحف ، والثانى لقراءته فقط ،



تحميل كتاب كيف تحفظ القرآن لراغب السرجانى
كيف تحفظ القرآن




الرجاء الإبلاغ عن رابط لايعمل

كلمات مفتاحية: تحميل كتاب كيف تحفظ القرآن، تنزيل كتاب كيف تحفظ القرآن، كتاب كيف تحفظ القرآن، كيف تحفظ القرآن، قراءة كتاب كيف تحفظ القرآن، تأليف: راغب السرجانى.
لتحميل كتاب كيف تحفظ القرآن لراغب السرجانى ، إضغط الرابط الموجود أسفل الصورة ، وللقراءة إضغط الرابط الذى يليه .

تعليقات

التنقل السريع