القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل و قراءة كتاب كنت رئيسًا لمصر تأليف محمد نجيب pdf مجانا

تحميل و قراءة كتاب كنت رئيسًا لمصر تأليف محمد نجيب pdf مجانا ، يقدم لنا محمد نجيب أول رئيس لمصر بعد قيام ثورة 23 يوليو مذكراته فى كتاب ، يروى لنا كتاب محمد نجيب تاريخه منذ الصغر وكيف ألتحق بالحربية ويستمر إلى تاريخ كتابته هذه المذكرات لوضع النقط على الحروف بعد أن أقاله مجلس قيادة الثورة ، ووضعوه بالمعتقل 18 عاما إلى أن أخرجه الرئيس الراحل محمد أنور السادات بعد حرب إكتوبر 1973م ، كان محمد نجيبب الرتبة الأعلى بين الضباط الأحرار عند قيام ثورة يوليو ، توفى محمد نجيب سنة 1984م ، الكتاب حجمه 28 ميجا بايت ، متوفر فى ملف بصيغة pdf ، و الكتاب من تصنيفات مذكرات و سير و تراجم ، يمكنك تنزيل الكتاب أو القراءة ( أون لاين ) بالضغط على الرابط الموجود و المتوفر أسفل الصورة .



تحميل و قراءة كتاب كنت رئيسًا لمصر تأليف محمد نجيب pdf مجانا
كنت رئيسًا لمصر





الرجاء الإبلاغ عن رابط لايعمل

صيغة ملف الكتاب : pdf
حجم ملف الكتاب : 28 ميجا بايت

لتحميل أو قراءة كتاب كنت رئيسًا لمصر تأليف محمد نجيب pdf مجانا ، إضغط الرابط  الموجود و المتوفر أسفل الصورة لينقلك إلى رابطى التحميل و القراءة .

تعليقات

التنقل السريع