القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وقراءة رواية أنت لي تأليف مني المرشود pdf مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل وقراءة رواية أنت لي تأليف مني المرشود pdf مجانا ، كتاب أنت لي للكاتبة مني المرشود كتاب مصور متوفر فى ملف بصيغة pdf ، حجم هذا الملف 5.77 ميجا بايت ، وهو ضمن تصنيف رواية عربية . وصف رواية أنت لي pdf تأليف الكاتبة منى المرشود ، تعدت صفحات الرواية 1500 صفحة ، طفلة وابن عمها كان يعلمها النطق باسمه ، فتلعثمت وخلطت حروف أخرى بإسمه ، فنطقت (انت لي) ، تلك العبارة تسببت فى إمتلاك الطفلة لإبن عمها ، نشأ بسببها علاقة حب بين الطفل والطفلة ، وظل بينهما رغم البعد ، كبرت الطفلة وكبر الطفل وقست عليهما ظروف الحياة أكثر من مرة وافترقا كثيرا ، إلا أنهما التقيا فى النهاية وإلى الأبد ، فالحب لا يموت رغم أى ظروف ، لاتزعزعه المصاعب ، لتحميل أو قراءة رواية أنت لي تأليف مني المرشود pdf مجانا إضغط الرابط المناسب من الروابط الموجودة أسفل الصفحة .

تحميل وقراءة رواية أنت لي تأليف مني المرشود pdf مجانا
تحميل وقراءة رواية أنت لي




الرجاء الإبلاغ عن رابط لايعمل

تحميل وقراءة رواية أنت لي تأليف مني المرشود pdf مجانا

تعليقات

التنقل السريع