القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق واي فاي ماستر WiFi Master للحصول علي كلمة المرور والدخول بكل سهولة بدون روت

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل تطبيق واي فاي ماستر WiFi Master للحصول علي كلمة المرور والدخول بكل سهولة بدون روت ، هذا التطبيق لمن يمتلك هاتفًا ذكيًا ويفكر في كيفية اختراق كلمة مرور Wifi والحصول علي الانترنت ، وهذا من ضمن أكثر الأسئلة التي تطرح بإستمرار على بحث Google ، وهناك العديد من الأسباب لذلك ، سواء أكان ذلك لإرضاء نفسك عن طريق الحصول علي كلمة مرور Wifi ، أو لأنك تحتاج فقط إلى كسر Wifi Password عندما تكون في حاجة إلى اتصال بالإنترنت في الوقت الذي لا يمكنك الوصول إليه باستخدام بطاقة SIM للهاتف ، يعمل هذا التطبيق على مسح وتحديد الثغرات الموجودة في أي شبكة Wifi ، إلى جانب اختبار الاتصال بنقاط الوصول باستخدام WPS PIN باستخدام العديد من الخوارزميات مثل Zhao و FTE-xx و Dlink و TrendNet وغيرها .


تحميل تطبيق واي فاي ماستر WiFi Master للحصول علي كلمة المرور والدخول بكل سهولة بدون روت
واي فاي ماستر WiFi Master للحصول علي كلمة المرور والدخول بكل سهولة بدون روت

كيفية الدخول علي اي شبكة واي فاي والحصول علي كلمة المرور في اقل من دقيقة واحدة : -
بعد تحميل التطبيق وتثبيته علي هاتفك ابدأ بالبحث عن شبكات الواي فاي ، ثم اختر الشبكة المراد الدخول عليها ، بعد اختيار الشبكة يمكنك البدء في الحصول علي كلمة المرور ، سوف يتم الحصول علي كلمة المرور فى أقل من دقيقة ، ويتم الاتصال بشبكة الواي فاي ، يمكنك استخدام الطريقة للحصول علي كلمات المرور لشبكة الواي فاي علي هاتفك او علي جهاز الحاسوب ، يمكنك الاتصال بشبكة Wi-Fi مجانية مع WiFi Master (بواسطة en.wifi.com - LinkSure سنغافورة)! ابحث عن نقاط اتصال WiFi المشتركة ، واتصل بها بنقرة واحدة .
تجربة WIFI MASTER سهل وآمن ، وفر تكاليف البيانات من خلال الاتصال بنقاط واي فاي مشتركة مجانية ، قم بتوصيل WiFi بنقرة واحدة وبسرعة واستمتع بالإنترنت! ، لن يتم الكشف عن كلمة المرور المشتركة ، يتم تشفيرها لحماية خصوصية وأمن الشريك ، متوفر في 19 لغة منها العربية ، الإنجليزية ، التايلندية ، البهاسا الإندونيسية ، الملايو ، الفيتنامية ، الصينية المبسطة ، الصينية التقليدية TW ، الصينية التقليدية هونج كونج ، اليابانية ، الكورية ، البرتغالية ، الإسبانية ، الروسية ، التركية ، الهندية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الألمانية ... وقريبا المزيد من اللغات .
إخلاء المسئولية:
WiFi Master ليس أداة قرصنة ، لا يساعد ذلك في إلغاء قفل كلمات مرور نقاط اتصال Wi-Fi التي لا يشاركها المستخدمون ، القرصنة غير قانونية ، مع مجتمعنا المتنامي لأكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAU) ، نهدف إلى بناء نظام أساسي موثوق به للجميع للاستمتاع بالإنترنت ، لذا انضم إلى أكبر مجتمع لتبادل WiFi في العالم اليوم! إذا لم تجد نقطة اتصال مشتركة حتى الآن ، فلا تقلق ، فامنح المجتمع بعض الوقت لينمو ، سيكون هناك المزيد والمزيد من شبكة WiFi المشتركة لمساعدتك على الاتصال بالإنترنت وتصفح الإنترنت مجانًا!



تحميل تطبيق واي فاي ماستر للحصول علي كلمة المرور والدخول بكل سهولة بدون روت

تعليقات

التنقل السريع