القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج جوجل ارث Google earth 2020 عربي مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل برنامج جوجل ارث Google earth 2020 عربي مجانا ، تنزيل جوجل ايرث عربي لمشاهدة الكرة الارضية بالقمر الصناعى - Google earth free download لمشاهده الكره الارضيه للعالم مباشرة باللغة العربية احدث إصدار ،

تحميل برنامج جوجل ارث Google earth 2020 عربي مجانا
Google earth 2020

جوجل ارث Google earth 2020 عربي :

يمكنك السفر حول العالم وانت في منزلك من جهاز الكمبيوتر ، واستكشاف صور الاقمار الصناعية المذهلة ، والكرة الارضية للعالم مباشرة ، ومشاهدة جميع بلدان العالم بالقمر الصناعي بدقة ثلاثية الأبعاد كأنك تحيا داخل هذه المدن والبلدان ، يمكنك مشاهدة المانيا وروسيا وامريكا وبلاد الهند والصين وجميع بلاد العالم ، يمكنك مشاهدة الدول العربية ، ورؤية الصحراء العربية والجبال والبحار ، يمكنك مشاهدة شوارع وبيوت ومنازل وأماكن سافرت إليها وعشت فيها من القمر الصناعي بأحدث الصور الحديثه.

مميزات برنامج جوجل ارث Google earth 2020 :

واجهة برنامج جوجل ايرث تسهل عليك الانتقال من بلد الي اخر ، ومشاهدة المدن الرئيسية في جميع دول العالم ، والتجول فى المدينة التى تختارها ، كما يمكنك البحث عن الأنشطة التجارية المحلية وأماكن مهمة ترغب فى الذهاب إليها أو رؤيتها ، يمكنك وضع إشارة على مواقع تختارها على الخريطة ، كما يمكنك مشاركتها مع الآخرين. يمكنك إنشاء جولات افتراضية لمشاهدة معالم المدينة. برنامج جوجل ايرث بالعربي هو متعة هائلة ، ويمكن إستخدامها إستخدامات أكثر جدية ، يمكنك عرض خرائط المختلفة ، بما في ذلك الخرائط التاريخية التي يمكن أن توضح كيف تغيرت حدود البلد على مر السنين. كما يمكنك استخدام Google Earth كمخطط للطرق ، ومعرفة معلومات قيمة عن بلدان ومدن موجودة فى العالم ، وأيضا بلدا تخطط لزيارته ، كما يمكنك البحث عن المدن والدول بطريقة ذكية ودقيقة للغاية لتحديد أماكن من جميع انحاء العالم .

تحميل برنامج جوجل ارث Google earth 2020 عربي مجانا تحميل برنامج جوجل ارث Google earth 2020 عربي مجانا
تحميل برنامج جوجل ارث Google earth 2020 عربي مجانا

تحميل برنامج جوجل ارث Google earth 2020 عربي :

بعد تثبيت جوجل ايرث على سطح المكتب يمكنك مشاهدة جميع دول العالم والبحار المحيطة بها والصحارى وانت في منزلك ، علي الجانب الأيسر من شاشة سطح المكتب توجد خانة للبحث عن الأماكن ، يمكنك البحث عن أى عنوان تريده مثل عنوان بيتك مثلا ، يمكنك مشاهدة منزلك ومدينتك بالقمر الصناعي ، وهي صور حقيقة واضحة ، يمكنك مشاهدة اي بلد بالعالم في اي وقت تريده ، فقط ضع إسم البلد في خانة البحث وسوف يقوم جوجل إيرث بالذهاب أليها.


معلومات تحميل الكره الارضيه google earth احدث نسخة

اسم البرنامج : Google Earth

الإصدار :- 7.3.2.5487

ترخيص البرنامج :- مجانى - Free Ware

توافق البرنامج :- مع جميع الانظمة - All Windows

تحميل البرنامج برابط مبـاشر

كلمات مفتاحية: تحميل برنامج جوجل ارث Google earth 2020 عربي مجانا، تحميل برنامج جوجل إرث 2020، تنزيل برنامج جوجل إرث 2020، برنامج جوجل إرث 2020، تحميل جوجل إرث، تنزيل جوجل إرث، تحميل Google earth 2020 ،Google earth 2020.

تعليقات

التنقل السريع