القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة hitman 1 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل لعبة hitman 1 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير ، لعبة hitman من افضل العاب القتل والجريمة والاثارة ، هى لعبة من ألعاب الأكشن ، وهى عبارة عن قاتل ماجور يقوم بمهام متعددة ، وقصة لعبة هيت مان تناولها اكثر من فيلم ، وهى لعبة رائعة بشكل كبير ،

تحميل لعبة hitman 1 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة hitman 1 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير
 
لعبة هيت مان الجزء الاول عبارة عن لعبة لقاتل غامض ، يجب عليك استخدام الحيل والخدع للدخول وتنفيذ وإنهاء مهمتك مع مراعاة الحد الأقل المقبول والحد الأقصى لفاعلية اتمام المهمة ببساطة. بمقابل ثمن ، هناك العديد من الاسلحة التى يمكنك استخدامها. اللعبة عبارة عن قاتل ماجور ينفذ الكثير من الأوامر ، منها قتل اشخاص وتفجير عربات ، واشياء أخرى مثيرة بشكل كبير ، لعبة هيت مان لها 4 اجزاء وهذا هو الجزء الاول من اللعبة ، إن جميع مهام اللعبة مشروحة على موقع يوتيوب ، وهى تعتمد اكثر على التخفى ، عقب قتل العديد من الاشخاص فى لعبة هيتمان يجب اخفاء الجسس وتغيير ملابسهم ، لعبة هيتمان لا تحتاج الى الكثير من الامكانيات لتشغيلها ، اضعف جهاز كمبيوتر يستطيع تشغيل اللعبة بيسر . لتحميل لعبة hitman 1 للكمبيوتر كاملة إضغط الرابط أسفل الصورة .


تحميل لعبة هيت مان hitman 1 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير، لعبة هيت مان 1، تحميل لعبة هيت مان 1، هيت مان 1، لعبة hitman 1 للكمبيوتر.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع