القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة عالم السفن الحربية World of Warships للكمبيوتر مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل لعبة عالم السفن الحربية World of Warships للكمبيوتر مجانا ، World of Warships هي لعبة أكشن متعددة اللاعبين للمعركة البحرية على نطاق واسع في الوقت الحقيقي مجانًا للتنزيل واللعب ، يتيح لك World of Warships تجربة قتال بحري ملحمي لم يسبق له مثيل ، قم بتجميع وتخصيص أسطول من السفن المفصلة بشكل رائع وإحضارها إلى مجموعة متنوعة من سيناريوهات المعارك الواقعية عبر مواقع العالم الحقيقي التي يتم تقديمها بشكل جميل ، اقفز إلى مناوشة عشوائية لصدام PvP سريع ، أو كفريق مع الأصدقاء في معركة سيناريو PvE صعبة ، أو اختبر مهاراتك في المعارك المرتبة!
مميزات اللعبة :
أكثر من 200+ سفن الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية ، 31+ مواقع معركة بحرية فريدة من نوعها ، رسومات رائدة ومؤثرات صوتية ، معارك الفريق مقابل معارك اللاعب القادة لتوظيف وتدريب ، سوف تناسب أسلوب لعبك! ، اختلاف الطقس الذي قد يؤثر على مسار اللقطات الخاصة بك ، سيناريوهات نوع المعركة الفريدة مثل حفظ الحصون ، ومرافقة سفن الدعم ، وإنقاذ الناجين قم بتنزيل لعبة كمبيوتر مجانية وابدأ اللعب الآن!
 
تحميل لعبة عالم السفن الحربية World of Warships للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة عالم السفن الحربية World of Warships للكمبيوتر مجانا

المتطلبات حجم الملف: 1 ميجا بايت
نظام التشغيل Windows 98 / XP / Vista / 7/8/10



كلمات مفتاحية: تحميل لعبة عالم السفن الحربية World of Warships للكمبيوتر مجانا، تحميل لعبة عالم السفن الحربية، تنزيل لعبة عالم السفن الحربية، تحميل لعبة World of Warships، لعبة عالم السفن الحربية، لعبة السفن الحربية.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع