القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Dream League Soccer 2020 للهاتف الإندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل لعبة Dream League Soccer 2020 للهاتف الإندرويد ، Dream League Soccer 2020 بمظهر جديد وميزات جديدة تمامًا! يمكنك الآن بناء فريق أحلامك من أكثر من 3500 لاعب في FIFPro ™ ، انتقل إلى الساحة ضد أفضل أندية كرة القدم في العالم! يمكنك الاستمتاع بحركات اللاعب الكاملة من خلال خاصية ثلاثية الأبعاد التي يتم التقاطها بالحركة ، والتعليق الشامل في اللعبة ، وتخصيص الفرق ، والمزيد.

تحميل لعبة Dream League Soccer 2020 for android للهاتف الإندرويد
Dream League Soccer 2020

قم ببناء فريق أحلامك ، قم بتوقيع أفضل اللاعبين مثل النجمين Luis Suarez & Gareth Bale لإنشاء فريق الأحلام الخاص بك! طور لاعبيك وواجه أي فريق يقف في طريقك أثناء صعودك من خلال الرتب. يمكنك ترقية إستادك الخاص بمرافق ذات مستوى عالمى. لديك الآن لعبة جديدة محسنة ، وتعد أفضل تجربة Dream League Soccer ، رسوم متحركة جديدة وذكاء صناعي محسّن ، لقد أحدثت ثورة في تجربة كرة القدم الأكثر جاذبية على الهاتف المحمول. Dream League Soccer 2020 هي حزمة كرة القدم المثالية ، التي تلتقط الروح الحقيقية للعبة جميلة. تم تصميمها لتحقيق النجاح ، امنح عينيك تجربة أفضل من Dream League Soccer على الإطلاق! قم بتخصيص مديرك من مجموعة من الخيارات المختلفة بما في ذلك تسريحات الشعر والملابس. إلى جانب محرك الرسومات الجديد والمحسن، لم يبد فريق أحلامك بهذه الجودة أبدًا! قهر العالم Dream League Live يضع ناديك ضد الأفضل في العالم. مميزات اللعبة: بناء وتطوير فريق أحلامك من أكثر من 3500 لاعب ، ركلات ثلاثية الأبعاد كاملة يتم التقاطها بالحركة ، ومواجهات ، وإحتفالات ، وحفظ حارس المرمى ، مما يمنح الواقعية التي لا تضاهى ، وصول إلى الوضع الأسطوري بينما ترتفع من خلال 8 أقسام وتنافس في أكثر من 10 منافسات كأس ، بناء إمبراطورية كرة القدم الخاصة بك من خلال إستادك الخاص ، استقدام وكلاء لتحديد أفضل المواهب في سوق الانتقالات ، التعليق على المباراة مثير ورائع يبقيك في قلب الحدث ، يمكنك استخدام المدربين لتطوير لاعبيك ورفع قدراتهم الفنية والمادية ، كما يمكنك تخصيص مجموعة وشعار لفريقك أو استيراد إبداعاتك الخاصة ، كما يمكنك المشاركة في الأحداث العادية للفوز بجوائز رائعة ، كما يمكنك المنافسة ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم مع Dream League Live والمزيد!..يرجى ملاحظة:
هذه اللعبة مجانية ، ولكن يمكن شراء محتوى إضافي وعناصر داخل اللعبة مقابل أموال حقيقية ، كما تتطلب هذه اللعبة اتصال بالإنترنت وتحتوي على إعلانات.

تحميل لعبة Dream League Soccer 2020 for android للهاتف الإندرويد
تحميل لعبة Dream League Soccer 2020 for android للهاتف الإندرويد


تحميل لعبة Dream League Soccer 2020 للهاتف الإندرويد بصيغة apk

تحميل لعبة Dream League Soccer 2020 for android ، لعبة Dream League Soccer 2020 ، Dream League Soccer 2020 ، لعبة كرة القدم 2020 ، لعبة كرة القدم ، دريم ليج ، لعبة دريم ليج 2020 ، تحميل لعبة كرة القدم.



تحميل لعبة Dream League Soccer 2020 للهاتف الإندرويد بصيغة apk

تعليقات

التنقل السريع