القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وقراءة رواية حول التدين و التطرف تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل وقراءة رواية حول التدين و التطرف تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا، كتاب حول التدين و التطرف للكاتب نجيب محفوظ كتاب مصور متوفر فى ملف بصيغة pdf، حجم ملف هذا الكتاب 3.88 ميجا بايت، وهو ضمن تصنيف رواية عربية. لتحميل أو قراءة رواية حول التدين و التطرف تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا إضغط الرابط المناسب من الروابط الموجودة والمتوفرة أسفل الصفحة.

رواية حول التدين و التطرف:

كتاب حول التدين والتطرف PDF تأليف نجيب محفوظ عبارة عن مجموعة مقالات مختلفة المضامين وأغلبها عن نهضة البلد، وعنوان الكتاب "التدين والتطرف" ما هو إلا أحد المقالات الموجودة في الكتاب.
مقتطف صغير تحدث فيه محفوظ عن رأيه في ظاهرة الجماعات الإسلامية في أحد مقالاته التي نشرت في سنة 91، لا بد من كلمة توجه إلى الجماعات الإسلامية وأقول: أنه لم يخل عصر من عصور الإسلام من فرق متناقضة تعايش بعضها في ظل الخلاف المشروع، وتقاتل البعض الآخر في حروب أهلية أنهكت الأمة ونالت من وحدتها وقوتها. في عصرنا يعالج الخلاف الفكري في جو الديمقراطية بالمناقشة والدعوة ولا يلجأ فيه إلى القوة إلا عاجزٌ أو مستبدٌ أو إرهابيٌ.. وما أنتم في النهاية إلا فرقة إسلامية لها فكرها ورؤيتها ولستم الوحيدين في الساحة فثمة غيركم مسلمون لهم فكرهم و رؤيتهم.
تحميل وقراءة رواية حول التدين و التطرف تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا
رواية حول التدين و التطرف

كلمات مفتاحية:

تحميل رواية حول التدين و التطرف. تنزيل رواية حول التدين و التطرف. قراءة رواية حول التدين و التطرف. رواية حول التدين و التطرف. حول التدين و التطرف. مؤلفات نجيب محفوظ.

تعليقات

التنقل السريع