القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وقراءة رواية عجائب الأقدار تأليف: نجيب محفوظ بصيغة pdf مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل وقراءة رواية عجائب الأقدار تأليف: نجيب محفوظ بصيغة pdf مجانا، كتاب عجائب الأقدار للكاتب نجيب محفوظ كتاب مصور متوفر فى ملف بصيغة pdf، حجم ملف هذا الكتاب 3.87 ميجا بايت، وهو ضمن تصنيف رواية عربية. لتحميل او قراءة رواية عجائب الأقدار تأليف: نجيب محفوظ بصيغة pdf مجانا إضغط الرابط المناسب من الروابط الموجودة والمتوفرة أسفل الصفحة.

رواية عجائب الأقدار:

تدور أحداث رواية عجائب الأقدار pdf تأليف (نجيب محفوظ) حول الفرعون القوي الذي يحكم مصر، ويريد أن يعرف من الكاهن من سيرث عرشه بعده من أولاده الأمراء، ولكن الكاهن يخبره بأمر لا يتوقعه الملك ولم يخطر بباله قط، أن الذي سيحكم من بعده ليس من نسله، إنما هو ابن كاهن ولدته أمه منذ فترة وجيزة، ينزل هذا الكلام كالصاعقة على مسامع الفرعون، فينطلق إلى المعبد ليعرف حقيقة هذا المولود، وفي المعبد تلد زوجة الكاهن ابنها في سرية تامة حتى لا ينكشف أمرها وأمر زوجها الكاهن الذي يعرف أن ابنه سيحكم مصر فيما بعد.يصادف أن خادمة السيدة هي الأخرى ولدت في نفس يوم ولادة سيدتها، ويصل الفرعون إلى المعبد ويطلب من الكاهن أن يقتل الطفل الوليد أمام عينيه، حتى يضمن العرش لأولاده من بعده، يحتار الكاهن في أمره، لا يجد إلا أن يأتي بمولود الخادمة ليقتله أمام الفرعون، ثم يقتل نفسه عقاباً لما اقترفت يداه من ضنب في حق طفل رضيع.
تحميل وقراءة رواية عجائب الأقدار تأليف: نجيب محفوظ بصيغة pdf مجانا
رواية عجائب الأقدار




كلمات مفتاحية:


تحميل رواية عجائب الأقدار. تنزيل رواية عجائب الأقدار. قراءة رواية عجائب الأقدار. رواية عجائب الأقدار. كتاب عجائب الأقدار. مؤلفات نجيب محفوظ.

تعليقات

التنقل السريع