القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وقراءة كتاب سيطر على حياتك تأليف د إبراهيم الفقى pdf مجانا

تحميل وقراءة كتاب سيطر على حياتك تأليف د إبراهيم الفقى pdf مجانا، كتاب "سيطر على حياتك" للكاتب: د إبراهيم الفقى كتاب مصور متوفر فى ملف بصيغة pdf، حجم ملف هذا الكتاب 270.92 كيلو بايت، وهو ضمن تصنيف كتب تنمية بشرية. لتحميل أو قراءة كتاب سيطر على حياتك تأليف د إبراهيم الفقى pdf مجانا إضغط الرابط المناسب من الروابط الموجودة والمتوفرة أسفل الصفحة.

كتاب سيطر على حياتك:

كتاب سيطر على حياتك pdf تأليف د. إبراهيم الفقى كتاب رائع يعطى طاقة إيجابية وتفاؤل وإحساس بأنك تستطيع عمل أى شئ تريد تحقيقه فقط إذا أردت حقا أن تفعل ذلك ويعطيك الخطوات التى تقوم بها داخل نفسك لتحديد الهدف ومن ثم تحقيقه وتحويله من فكرة إلى واقع وهذا ما يؤكد عليه د الفقى رحمه الله فى كل كتاباته ومحاضراته، الإنسان هو الذى يقرر مصيره إما بالنجاح أو بالفشل وذلك بطريقة تحكمه بنفسه وبأفكاره وطريقة رؤيته لها وطريقة رؤيته لنفسه قادر على تحقيقها فيحققها أو غير ذلك فلا يحقق أى شيئ الكتاب مفيد وجدير بالقرءه أكثر من مرة لناخذ تلك الشحنة من التفاؤل والدفع على أن نعيش حياتنا بهدف نريد تحقيقه لكى تصبح لحياتنا قيمة ومعنى.

تحميل وقراءة كتاب سيطر على حياتك تأليف د إبراهيم الفقى pdf مجانا
سيطر على حياتك




كلمات مفتاحية :
تحميل كتاب سيطر على حياتك.تنزيل كتاب سيطر على حياتك.قراءة كتاب سيطر على حياتك.كتاب سيطر على حياتك.مؤلفات د. إبراهيم الفقى.

تعليقات

التنقل السريع