القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تيك توك 17.3.2 TikTok for Android بصيغة apk

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل تطبيق تيك توك 17.3.2 for Android بصيغة apk ، على TikTok تعد مقاطع الفيديو القصيرة مثيرة وتلقائية وحقيقية.
سواء كنت من محبي الرياضة ، أو من عشاق الحيوانات الأليفة ، أو تبحث فقط عن الضحك ، فهناك شيء للجميع على TikTok. كل ما عليك فعله هو المشاهدة والتفاعل مع ما تحب وتخطي ما لا تريده ، وستجد دفقًا لا نهائيًا من مقاطع الفيديو القصيرة التي تشعر بأنها مخصصة لك فقط ، يحتوي TikTok على مقاطع الفيديو التي تضمن لك قضاء يومك.

تحميل تطبيق تيك توك 17.3.2 TikTok for Android بصيغة apk
TikTok for Android


نحن نسهل عليك اكتشاف مقاطع الفيديو الأصلية الخاصة بك وإنشائها من خلال توفير أدوات سهلة الاستخدام لعرض لحظاتك اليومية والتقاطها.
اصطحب مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي باستخدام المؤثرات الخاصة والفلاتر والموسيقى والمزيد.

تحميل تطبيق تيك توك 17.3.2 TikTok for Android بصيغة apk
تحميل تطبيق تيك توك 17.3.2 TikTok for Android بصيغة apk

  • مشاهدة عدد لا نهائي من مقاطع الفيديو المخصصة لك على وجه التحديد موجز فيديو مخصص بناءً على ما تشاهده وما تشاهده وتشاركه. يقدم لك TikTok مقاطع فيديو حقيقية وممتعة وممتعة ستجعل يومك ممتعًا.
  • استكشف مقاطع الفيديو ، مررًا واحدًا بعيدًا ، شاهد جميع أنواع مقاطع الفيديو ، من الكوميديا ​​، والألعاب ، والأعمال اليدوية ، والطعام ، والرياضة ، والميمات ، والحيوانات الأليفة ، إلى Oddly Satisfying ، و ASMR ، وكل شيء بينهما.
  • توقف مؤقتًا عن التسجيل عدة مرات في مقطع فيديو واحد ، توقف مؤقتًا واستأنف الفيديو بنقرة واحدة. التقط عدة مرات حسب حاجتك.
  • استمتع بالترفيه والاستلهام من مجتمع عالمي من المبدعين يوجد ملايين المبدعين على TikTok لعرض مهاراتهم الرائعة وحياتهم اليومية. دع نفسك تكون مصدر إلهام.
  • أضف الموسيقى أو الصوت المفضل لديك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك مجانًا قم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة باستخدام ملايين المقاطع الموسيقية والأصوات المجانية. نقوم برعاية قوائم تشغيل الموسيقى والصوت من أجلك مع أهم المقاطع الصوتية في كل نوع ، بما في ذلك Hip Hop و Edm و Pop و Rock و Rap و Country ، وأكثر الأصوات الأصلية انتشارًا.
  • عبر عن نفسك بتأثيرات إبداعية افتح قفل عدد كبير من المرشحات والتأثيرات وكائنات الواقع المعزز لنقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي.
  • تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك تسمح لك أدوات التحرير المتكاملة لدينا بقص مقاطع الفيديو وقصها ودمجها وتكرارها بسهولة دون مغادرة التطبيق.


    إنتظر قليلا حتى يظهر الرابط



    15 sec

تعليقات

التنقل السريع