القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل sharkee browser للإندرويد بصيغة apk

تحميل sharkee browser للإندرويد ، Sharkee Sharkee هو متصفح ويب متعدد الاستخدامات وآمن وسريع.

تحميل sharkee browser للإندرويد بصيغة apk
sharkee browser

متصفح sharkee browser للإندرويد:

هذا المتصفح مصمم لجهازك الإندرويد ، بحجم 3.5 ميجا بايت فقط ، يمنحك Sharkee الأدوات اللازمة لحماية خصوصيتك على الإنترنت مع ميزات مثل VPN غير محدود مجانًا ، والتصفح الخاص ، ومنع التتبع ، والمزيد في المستقبل. مع قيام Sharkee بتصفية جميع مواقع الويب الخبيثة المشبوهة من أجلك ، لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن هجمات الانتحال منها.

تحميل sharkee browser للإندرويد بصيغة apk
تحميل sharkee browser للإندرويد بصيغة apk

مميزات sharkee browser للإندرويد:

  • VPN مجاني غير محدود ومدمج ، قم بتأمين خصوصيتك من خلال شبكة VPN المجانية والمدمجة لدينا ، ما عليك سوى تشغيل VPN في "الإعدادات" وسيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك ولن تراه مواقع الويب.
  • يمكنك تصفح الإنترنت دون القلق بشأن خصوصيتك والمحتوى المحظور.
  • تنزيل الفيديو المدعوم ، يمكنك الآن تنزيل مقاطع الفيديو من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، بما في ذلك YouTube و Instagram و Twitter و Facebook والمزيد!
  • احصل على مقاطع الفيديو المفضلة لديك بنقرة واحدة على زر التنزيل في الزاوية اليمنى العليا.
  • الوضع الليلى يوفر لك لـ Sharkee تجربة قراءة مريحة في الظلام وبأقل إجهاد للعين. يمكنك تبديل الوضع الليلي في القائمة الرئيسية. استخدم الوضع الخاص لتصفح الإنترنت ، ولن يتم حفظ بيانات التصفح الخاصة بك ، مثل ملفات تعريف الارتباط أو السجل أو معلومات الملء التلقائي أو الملفات المؤقتة.
  • افتح علامة تبويب خاصة لاستخدام الوضع الخاص. يمكن لـ Sharkee أن يكتشف تلقائيًا ما إذا كان موقع الويب آمنًا لك ، أو ما إذا كان سيهاجمك ويسرق معلوماتك ، مثل رقم بطاقة الائتمان وكلمة المرور والرسالة. سيتم إخطارك في حالة ظهور مثل هذا الموقع.
  • يوفر Sharkee أيضًا خيار "عدم التعقب" لحمايتك من مواقع الويب التي تحاول تتبع بيانات التصفح الخاصة بك. ما عليك سوى تشغيل "عدم التعقب" وسيتم إعداد كل شيء آخر لك تلقائيًا.
  • لا يزال لدينا بعض الميزات المثيرة والمفيدة ، مثل مانع الإعلانات المدمج ودعم متعدد اللغات ،
قيد التطوير. يرجى ترقبوا.


إنتظر قليلا حتى يظهر الرابط



15 sec

تعليقات

التنقل السريع