القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Uber بصيغة apk للإندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل تطبيق Uber بصيغة apk للإندرويد ، تلتزم أوبر بالحفاظ على سلامتك المعايير الجديدة الموثوق بها ، هدفها أن تتنقل وأنت مرتاح البال.

تحميل تطبيق Uber بصيغة apk للإندرويد
Uber


توفر لك أوبر وسيلة النقل السهلة كى تصل إلى وجهتك. كل ما عليك هو فتح التطبيق وإدخال وجهتك التى تريد الوصول إليها ، وسيتم نقلك بواسطة أحد الشركاء من السائقين من الجوار إلى المكان الذي تقصده بإسلوب آمن .
من أي مكان يمكنك الوصول إلى وجهتك ، فخدمة أوبر تتوفر في 600 مطار تقريبا ، وفى أكثر من 10,000 مدينة من جميع أنحاء العالم .
خدمة أوبر هي وسيلة ممتازة تضمن لك وضع خطط سفرك بدون التفكير في عناء التنقُّلات من المطارات وإليها ، فيمكنك طلب المشوار في ميعاده ، كما يمكنك تحديد موعد مسبق .
سوف تساعدك أوبر على توفير المشوار المناسب لجميع رغباتك و احتياجاتك ، سواء كانت مشاوير مميزة تحتاج لسيارات فاخرة أو سيارات تتميز بالمساحة الكبيرة أو أخرى تكون تكلفتها معقولة .
كما يمكنك الإطلاع على الأسعار المقدَّرة قبل طلب المشوار أو حجزه مع أوبر .
سوف تعرف السعر الذي سوف تدفعه بالتقريب قبل طلب المشوار.
أوبر ملتزمة وتأخذ على عاتقها توفير أكبر قدر ممكن من السلامة والأمان في كل مشوار .
أوبر حريصة بإستمرار على تصميم ميزات جديدة للحفاظ على السلامة ، وتم وضع معايير مخصصة للحفاظ على السلامة من الباب إلى الباب ، كما تقوم بتعديل "إرشادات مجتمع أوبر" باستمرار أيضا لتوفير التجارب التى تتسم بالاحترام والإيجابية.
صُمم تطبيق أوبر لتحقيق الطمأنينة وراحة البال لك ولأحبائك أثناء إجراء المشاوير ، فيمكنك مشاركة تفاصيل المشوار و مشاركة موقعك وحالة المشوار معهم لتأكيد وصولك بسلام .
كما يمكنك الاتصال بالسلطات المحلية وخدمات الطوارئ مباشرةً من داخل التطبيق ، وسوف يتم عرض تفاصيل الموقع وبيانات المشوار .. ربما تريد مشاركتها مع خدمات الطوارئ بالسرعة المطلوبة .
كما يمكنك تقيِّيم شريك أوبر المتمثل فى السائق ، ويمكنك تقدِّيم له إكرامية بعد كل مشوار ، كما يمكنك إضافة التعليقات المناسبة والتعبير عن إمتنانك مباشرة من داخل التطبيق .

تحميل تطبيق Uber بصيغة apk للإندرويد
تحميل تطبيق Uber بصيغة apk للإندرويد


لا تتوفر جميع خدمات أوبر في كل الدول . اكتشف ما إذا كانت خدمة أوبر متوفَّرة في مدينتك من خلال هذا العنوان https://www.uber.com/cities. كما يمكنك متابعة أوبر على تويتر عبر هذا العنوان https://twitter.com/uber. عنوان أوبر على فيسبوك https://www.facebook.com/uber. ولو لديك أي استفسار؟ قم بزيارة uber.com/help.


إنتظر قليلا حتى يظهر الرابط



15 sec

تعليقات

التنقل السريع