القائمة الرئيسية

الصفحات

صفحة تحميل لعبة The Sims Mobile APK للاندرويد

تحميل لعبة The Sims Mobile APK الجديدة للاندرويد ، The Sims Mobile سيمس للموبايل الجديدة ، احصل على لعبة Sims للاندرويد بصيغة APK .اللعبة التى تم بيع اكثر من 100 مليون نسخة منها على مختلف المنصات للكمبيوتر ، بلاي ستيشن ، و الاكسبوكس .

تحميل لعبة The Sims Mobile APK للاندرويد
تحميل لعبة The Sims Mobile APK للاندرويد


تعتبر اللعبة من الألعاب الرائعة بل هى من افضل الالعاب التي تم تطويرها ، فعلى عكس جميع الالعاب ، صنعت لعبة سيمز لنفسها مكانا منفردا بين الألعاب بعيدا عن ألعاب الأكشن و المغامرات ، واحتلت مكانها فى مجال جديد هو المجال الإجتماعى ، تدور احداث لعبة سيمز  حول انشاء الاسرة و الزواج و الإنجاب ، و عليك ايها اللاعب ان تراعي كل هذه الامور دون كثب او كسل ، سوف تتحكم فى كل أفراد هذه الاسرة ، ويجب عليك مراعاتها ، كل فرد فى هذه الاسرة سوف ترعاة سواء كان الاب أو الام أو الابناء ، سوف تصبح انت المسئول الاول و الاخير عن سعادة الاسرة أو الزوجين .

نبذة عن اللعبة :

لعبة سيمز لعبة محاكاة للواقع الإجتماعى ، يمكنك بناء منزلك ، وكذلك ترتيب الأثاث بالطريقة المفضلة إليك ، وكذا العيش فيه وممارسة الحياة الواقعية مثل الذهاب لعملك ولقاء أصدقاءك ، كما يمكنك السفر والزواج والإنجاب .

يمكنك تعيش دور الأب أو الأم في اللعبة ، وكذا تربية أطفالك وتعليمهم ، وتخوض تجربة الحياة بكل متاعبها وأفراحها . ماهو العمل الذى ترغب فيه ، هل ستراعى الحديقة فى المنزل أم ستتولى شئون المطبخ أم ستقوم بالعملين معا.

يمكنك إختيار نمط حياتك فى لعبة The Sims . لتحميل لعبة Sims سيمز للهاتف الإندرويد إضغط الرابط أسفل الصفحة.


رابط التحميل

تحميل لعبة The Sims Mobile APK للاندرويد

تعليقات

التنقل السريع