القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وقراءة رواية رادوبيس تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل وقراءة رواية رادوبيس تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا، كتاب رادوبيس للكاتب نجيب محفوظ كتاب مصور متوفر فى ملف بصيغة pdf، حجم ملف هذا الكتاب 2.84 ميجا بايت، وهوضمن تصنيف رواية عربية، لتحميل أو قراءة رواية رادوبيس تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا إضغط الرابط المناسب من الروابط الموجودة والمتوفرة أسفل الصفحة.

رواية رادوبيس:

كتاب رادوبيس pdf تأليف نجيب محفوظ.. هي قصة تُحكى فى كتب التاريخ القديمة، هيرودوت ذكرها وإن كان قد نفى عنها أنها بنت هرما كما شاع عنها في عصره. أما روجر لانسلين جرين فقد ذكر عنها فى كتابه عن أساطير مصر القديمة أن رادوبيس يونانية سباها القراصنة وباعوها لرجل غني، فكانت ضمن عبيده، وكان رفيقها في هذه الفترة إيسوب صاحب القصص الشهيرة.ثم باعها الرجل إلى تاجر يونانى مقيم في مصر اسمه كاراكسوس، وهو أخو الشاعرة سافو (وهذه التفاصيل ذكرها هيرودوت)، ولكن كاراكسوس عامل رادوبيس بنبل ودللها كابنته، حتى اختطف نسر ما صندلها وهي تستحم، وحلق عالياً ثم ألقاها فى حضن فرعون مصر أماسيس، الذي بحث عن صاحبة الصندل (على طريقة سندريللا)، وعندما وجدها جعلها زوجه، وعاشا في سعادة حتى نهاية حياتهم.
تحميل وقراءة رواية رادوبيس تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا
رواية رادوبيس





كلمات مفتاحية:

تحميل رواية رادوبيس. تنزيل رواية رادوبيس. قراءة رواية رادوبيس. رواية رادوبيس. رادوبيس. تحميل وقراءة رواية رادوبيس. مؤلفات نجيب محفوظ.

تعليقات

التنقل السريع