القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وقراءة رواية خان الخليلي تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل وقراءة رواية خان الخليلي تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا، كتاب خان الخليلي للكاتب نجيب محفوظ كتاب مصور متوفر فى ملف بصيغة pdf، حجم ملف هذا الكتاب 6.4 ميجا بايت، وهو ضمن تصنيف رواية عربية. لتحميل أو قراءة رواية خان الخليلي تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا إضغط الرابط المناسب من الروابط الموجودة والمتوفرة أسفل الصفحة.

رواية خان الخليلي:

كتاب خان الخليلي pdf تأليف نجيب محفوظ تبدأ أحداثه حينما استقل الترام 10، وقد ظهرت على شفتيه ابتسامة ساخرة كشفت عن أسنان مصفرة من فعل التدخين. ومن ميدان الملكة فريدة، أخذ الترام "19" وقد ارتكب خطأ سهواً، فرمى بحكم العادة بالتذكرة التي قطعها في الترام الأول وكانت توصله إلى الأزهر مما اضطره الى أن يقطع تذكرة جديدة وآلمه حرصه على تفاهة العزم. والحق أنه تعود منذ زمن بعيد أن يكون رب أسرة، وأن بقي لحد الآن أعزب، بيد أنه لا ينفق مليماً بغير تململ. فحرصه ليس من العنف بحيث يغله عن الإنفاق، ولكنه لا يعفيه أبداً من التألم كلما وجب الإنفاق. وذلك الذهن الشارد حتى انتهى إلى ميدان الأزهر، واتجه إلى خان الخليلي ثم توالت الأحداث.
تحميل وقراءة رواية خان الخليلي تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا
رواية خان الخليلي


تحميل رواية خان الخليلي

قراءة رواية خان الخليلي

كلمات مفتاحية:

تحميل رواية خان الخليلي. تنزيل رواية خان الخليلي. قراءة رواية خان الخليلي. رواية خان الخليلي. خان الخليلي. مؤلفات نجيب محفوظ.

تعليقات

التنقل السريع