القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وقراءة رواية الباقي من الزمن ساعة تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل وقراءة رواية الباقي من الزمن ساعة تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا، كتاب "الباقي من الزمن ساعة" للكاتب نجيب محفوظ كتاب مصور متوفر فى ملف بصيغة pdf، حجم ملف هذا الكتاب 3.68 ميجا بايت، وهو ضمن تصنيف رواية عربية. لتحميل أو قراءة رواية الباقي من الزمن ساعة تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا إضغط الرابط المناسب من الروابط الموجودة والمتوفرة أسفل الصفحة.

رواية الباقي من الزمن ساعة:

كتاب الباقي من الزمن ساعة pdf تأليف (نجيب محفوظ) يعتبر إحدى ملحميات نجيب محفوظ والتي تتناول حياة حامد برهان وزوجته سنية المهدي، وأيقونة رائعة الجمال عن حلوان الثلاثينات، يتناول أيضا في تلك الرواية عصور مصر السياسية المختلفة من وجهات نظر أبطاله المتباينة، منذ الانصهار في الوفدية والثورة على الملكية مرورا بالناصرية والاشتراكية وما صاحبها من آمال ومخاوف ثم النكسة والانكسار مرورا بموت الزعيم وتولى السادات الحكم وانتصار أكتوبر وهجوم شديد على عصر الانفتاح والغلاء الشديد السائد في البلاد إلى الآن.
تحميل وقراءة رواية الباقي من الزمن ساعة تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا
رواية الباقي من الزمن ساعة

تحميل رواية الباقي من الزمن ساعة

كلمات مفتاحية:

تحميل رواية الباقي من الزمن ساعة. تنزيل رواية الباقي من الزمن ساعة. قراءة رواية الباقي من الزمن ساعة. رواية الباقي من الزمن ساعة. الباقي من الزمن ساعة. مؤلفات نجيب محفوظ.

تعليقات

التنقل السريع