القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وقراءة كتاب أسرار التسويق الاستراتيجي تأليف د. إبراهيم الفقى pdf مجانا

تحميل وقراءة كتاب أسرار التسويق الاستراتيجي تأليف د. إبراهيم الفقى pdf مجانا، كتاب "أسرار التسويق الاستراتيجي" للكاتب د. إبراهيم الفقى كتاب مصور متوفر فى ملف بصيغة pdf، حجم ملف هذا الكتاب 3.83 ميجا بايت، وهو ضمن تصنيف كتب تنمية بشرية. لتحميل أو قراءة كتاب أسرار التسويق الاستراتيجي تأليف د. إبراهيم الفقى pdf مجانا إضغط الرابط المناسب من الروابط الموجودة والمتوفرة أسفل الصفحة.

كتاب أسرار التسويق الاستراتيجي :

هناك الكثير من تكلم في التسويق عموماً لكن ستجد قلة ممن تكلم عن التسويق الاستراتيجى، وكذلك لم يدرك الكثير أهمية الجانب النفسي في علم التسويق الاستراتيجى، فهذه بعض الخبرات والتجارب والأبحاث والمعانى يقدمها الكاتب د. إبراهيم الفقى بين أيديكم في كتاب أسرار التسويق الاستراتيجي pdf، لا لتضيف إليكم الجديد في عقولكم وأنفسكم فقط، وإنما لتنفض عنكم الأوهام التى حجبت عنكم قدراتكم وعظمة تكوينكم الربانى الذى منحكم الله جل في علاه.
ويجب لفت الانتباه أنك إذا قرأت خمس كتب في التسويق فأنت أصبحت من ضمن أكبر خمسة في المائة (5%) في التسويق على مستوى العالم.
 

مواضيع ذات صلة :


تحميل وقراءة كتاب أسرار التسويق الاستراتيجي تأليف د. إبراهيم الفقى pdf مجانا
أسرار التسويق الاستراتيجي



كلمات مفتاحية:

تحميل كتاب أسرار التسويق الاستراتيجي. تنزيل كتاب أسرار التسويق الاستراتيجي. قراءة كتاب أسرار التسويق الاستراتيجي.كتاب أسرار التسويق الاستراتيجي. أسرار التسويق الاستراتيجي. مؤلفات د. إبراهيم الفقى.

تعليقات

التنقل السريع