القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وقراءة كتاب تحت المظلة تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا

تحميل وقراءة كتاب تحت المظلة تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا،كتاب تحت المظلة للكاتب نجيب محفوظ كتاب مصور متوفر فى ملف بصيغة pdf، حجم ملف هذا الكتاب 4.32 ميجا بايت، وهو ضمن تصنيف فكر وثقافة.

كتاب تحت المظلة:

الكتاب عبارة عن مجموعة من القصص القصيرة وعددها 6 ، و المسرحيات القصيرة وعددها5 ، واول قصة هى قصة "تحت المظلة" وإليها نسب الكتاب ، وهى قصة رمزية تتحدث عن فساد العالم وكيف يحاول الانسان دائما أن يبرر لنفسه فساد الكون بأنه غير حقيقي ليخلي نفسه من المسئولية عن عمل أي شئ لتصحيح أخطاء الكون.. و حتي عندما وجد أن الحياة فسدت بشكل لا يحتمل فيحاول البعض يحاول أن يضع الأمور في نصابها الحقيقي فنجد رد فعل السلطة هي أن تكتم أصوات المصلحين ، وغيرها يوجد خمسة قصص اخرى غاية فى الروعة.
اما عن المسرحيات فأولها"يميت و يحي": مسرحية تتحدث عن الصراع العربي الاسرائيلي .. و كيف يتمسك العرب بتراثهم بدون النظر للحاضر و معرفة أين يقفون.. أما من يحاول إصلاح الصراع بين الطرفين من الأطراف الغربية فهي في النهاية هدفها هو مصلحتها الذاتية و شعارها من ليس معنا فهو ضدنا. وغيرها من المسرحيات اربعة "
لتحميل أو قراءة كتاب تحت المظلة تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا إضغط الرابط المناسب من الروابط الموجودة والمتوفرة أسفل الصفحة.

مواضيع ذات صلة :


تحميل وقراءة كتاب تحت المظلة تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا
تحت المظلة




كلمات مفتاحية:

تحميل وقراءة كتاب تحت المظلة.تحميل وقراءة كتاب تحت المظلة.تحميل وقراءة كتاب تحت المظلة.تحميل وقراءة كتاب تحت المظلة.تحميل وقراءة كتاب تحت المظلة.مؤلفات نجيب محفوظ.

تعليقات

التنقل السريع