القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وقراءة رواية كفاح طيبة تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل وقراءة رواية كفاح طيبة تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا، كتاب كفاح طيبة للكاتب نجيب محفوظ كتاب مصور متوفر فى ملف بصيغة pdf، حجم ملف الكتاب 11.37 ميجا بايت، وهو ضمن تصنيف رواية عربية. لتحميل أو قراءة رواية كفاح طيبة بصيغة pdf مجانا إضغط الرابط المناسب من الروابط الموجودة والمتوفرة أسفل الصفحة.

رواية كفاح طيبة:

تصور رواية كفاح طيبة تأليف نجيب محفوظ .. الرواية كفاح شعب مصر في سبيل استرداد حريته، وطرد الغزاة الهكسوس من بلادهم، في إسقاط تاريخي للأحداث على كفاح الشعب المصري في أوائل القرن العشرين للتحرر من الاحتلال البريطاني وتحقيق استقلاله. أردت بذلك أن أقول انه مثلما نجح الشعب المصري في تحقيق استقلاله في العصور الغابرة فإنه سينجح أيضا في العصر الحديث‏.يمزج نجيب محفوظ في روايته قصة كفاح أهل طيبة بقصة حب الملك أحمس، فالبطل أحمس رغم حصوله على النصر لم تغب عن ذهنه صورة تلك الأميرة القادمة من الصحراء (ابنة عدوه الهكسوسي)، والتي ظلت ملامحها محفورة في قلبه كأول يوم رآها فيه على ظهر السفينة الفرعونية. ومع ذلك يضحي بعاطفته في سبيل طيبة.
تحميل وقراءة رواية كفاح طيبة تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا
رواية كفاح طيبة





كلمات مفتاحية:


تحميل رواية كفاح طيبة. قراءة رواية كفاح طيبة. تنزيل رواية كفاح طيبة. رواية كفاح طيبة. كتاب كفاح طيبة. كفاح طيبة. مؤلفات نجيب محفوظ.

تعليقات

التنقل السريع