القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة The Sims Mobile APK للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل لعبة The Sims Mobile APK للاندرويد ، The Sims Mobile سيمس للموبايل الجديدة ، احصل على لعبة Sims للاندرويد بصيغة APK .اللعبة التى تم بيع اكثر من 100 مليون نسخة منها على مختلف المنصات للكمبيوتر ، بلاي ستيشن ، و الاكسبوكس .

تحميل لعبة The Sims Mobile APK الجديدة للاندرويد
تحميل لعبة The Sims Mobile APK الجديدة للاندرويد


تعتبر اللعبة من الألعاب الرائعة بل هى من افضل الالعاب التي تم تطويرها ، فعلى عكس جميع الالعاب ، صنعت لعبة سيمز لنفسها مكانا منفردا بين الألعاب بعيدا عن ألعاب الأكشن و المغامرات ، واحتلت مكانها فى مجال جديد هو المجال الإجتماعى ، تدور احداث لعبة سيمز  حول انشاء الاسرة و الزواج و الإنجاب ، و عليك ايها اللاعب ان تراعي كل هذه الامور دون كثب او كسل ، سوف تتحكم فى كل أفراد هذه الاسرة ، ويجب عليك مراعاتها ، كل فرد فى هذه الاسرة سوف ترعاة سواء كان الاب أو الام أو الابناء ، سوف تصبح انت المسئول الاول و الاخير عن سعادة الاسرة أو الزوجين .

نبذة عن اللعبة :

لعبة سيمز لعبة محاكاة للواقع الإجتماعى ، يمكنك بناء منزلك ، وكذلك ترتيب الأثاث بالطريقة المفضلة إليك ، وكذا العيش فيه وممارسة الحياة الواقعية مثل الذهاب لعملك ولقاء أصدقاءك ، كما يمكنك السفر والزواج والإنجاب .

يمكنك تعيش دور الأب أو الأم في اللعبة ، وكذا تربية أطفالك وتعليمهم ، وتخوض تجربة الحياة بكل متاعبها وأفراحها . ماهو العمل الذى ترغب فيه ، هل ستراعى الحديقة فى المنزل أم ستتولى شئون المطبخ أم ستقوم بالعملين معا.

يمكنك إختيار نمط حياتك فى لعبة The Sims . لتحميل لعبة Sims  سيمز للهاتف الإندرويد إضغط الرابط أسفل الصفحة.

رابط التحميل

تحميل لعبة The Sims Mobile APK للاندرويد

تعليقات

التنقل السريع