القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وقراءة رواية ميرامار تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل وقراءة رواية ميرامار تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا، كتاب ميرامار للكاتب نجيب محفوظ كتاب مصور متوفر فة ملف بصيغة pdf، حجم ملف هذا الكتاب 3 ميجا بايت، وهو ضمن تصنيف رواية عربية. لتحميل أو قراءة رواية ميرامار بصيغة pdf مجانا إضغط الرابط المناسب من الروابط الموجودة والمتوفرة أسفل الصفحة.

وصف رواية ميرامار:

وصف رواية ميرامار pdf تأليف نجيب محفوظ.. تدور أحداث الرواية في بنسيون ميرامار في مدينة الإسكندرية، أهم المدن الساحلية بمصر، تديره سيدة يونانية الجنسية، ويعيش بالبنسيون عدد من الشخصيات المختلفة مثل عامر بك، الصحفي المتقاعد، وسرحان، الشاب العابث الوصولي الذي يوعد زهرة بالزواج، وهي الفتاة التي جاءت إلى الإسكندرية هاربة من بلدتها لرفضها الزواج من عجوز غني ضغطت عليها أسرتها للزواج منه. ولكن ولأنها مثال للمرأه المصرية القوية صاحبة الإرادة، رفضت ذلك وهربت إلى الأسكندريه وعاشت في بنسيون ميرامار، وأثناء ذلك تعرفت زهرة على مدرسة اسمها عليّه تقوم على محو أميتها وتعليمها القراءة والكتابة، وتتزوج زهرة من بائع الجرائد بعد تخلي سرحان عنها.
تحميل وقراءة رواية ميرامار تأليف نجيب محفوظ pdf مجانا
رواية ميرامار


كلمات مفتاحية:

تحميل وقراءة رواية ميرامار. تحميل وقراءة رواية ميرامار. تحميل وقراءة رواية ميرامار. تحميل وقراءة رواية ميرامار. تحميل وقراءة رواية ميرامار. تحميل وقراءة رواية ميرامار. مؤلفات نجيب محفوظ.

تعليقات

التنقل السريع